الرياضة

تشيلسي يراقب خمسة لاعبين في يورو 2024

يراقب تشيلسي خمسة لاعبين في بطولة كأسم أمم أوروبا القادمة، وقد أنفق تشيلسي أكثر من مليار يورو منذ وصول تود بويلي وكليرليك كابيتال في عام 2022، ولم تحقق استثماراتهم الضخمة النتائج المنتظرة.

لا يزال البلوز مصممًا على استقطاب أفضل الشباب في كرة القدم العالمية، وهم مستعدون لصيف حافل آخر من أنشطة الانتقالات.

في حين أن نسبة كبيرة من التعاقدات الأخيرة ركزت على سوق أمريكا الجنوبية، فإن تشيلسي سيولي اهتمامًا وثيقًا لبطولة أوروبا 2024 – وهي البطولة التي ستتضمن عددًا من أهداف الانتقالات الصيفية.

اقرأ المزيد:  أبرز غيابات يورو 2024.. مفاجآت بالجملة!

1- نيكو ويليامز (إسبانيا)

يعتبر نيكو ويليامز واحدًا من أكبر المواهب في كرة القدم الأوروبية، وقد تم الترويج لانتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

جدد اللاعب الدولي الإسباني عقده مع نادي أتلتيك بلباو في أواخر عام 2023. يعد كل من أرسنال وتشيلسي أبرز المهتمين باللاعب، وإذا قدم أي من الفريقين عرضًا مناسبًا، فمن المحتمل أن يغادر الدوري الإسباني.

قد لا يبدأ أساسيًا مع إسبانيا، بسبب العدد الكبير من الخيارات الهجومية المتاحة تحت تصرف لويس دي لا فوينتي. لكن ويليامز سيلعب دورًا رئيسيًا في بطولة أمم أوروبا 2024، حتى لو كان بديلاً مؤثرًا.

يعد ويليامز أحد أبرز اللاعبين المرشحين لمغادرة أنديتهم هذا الميركاتو، والجدير بالذكر أن ليس تشيلسي وحده من يراقب اللاعب.

اقرأ المزيد: ثلاث أندية ترغب في التعاقد مع نيكو ويليامز

2- داني أولمو (إسبانيا)

داني أولمو لاعب آر بي لايبزيج

زميل ويليامز الإسباني داني أولمو هو لاعب آخر يراقبه تشيلسي، حيث يهتم البلوز بالتعاقد مع لاعب خط وسط آر بي لايبزيغ كبديل محتمل لكونور غالاغر، كما كشف موقع FootballTransfers حصريًا.

ومع ذلك، يراقب كل أندية النخبة في أوروبا تقريبًا أولمو، مما يعني أن البلوز قد يجد صعوبة في ضمه. ولكن، إذا كان أداؤه جيدًا في بطولة أمم أوروبا 2024، فمن المؤكد أن الانتقال في الصيف سيكون أمر وارد.

3- بنيامين سيسكو (سلوفينيا)

تشيلسي يراقب خمسة لاعبين في يورو 2024بينيامين سيسكو لاعب آر بي لايبزيج[/caption]

يعد

بنيام

ين سيسكو أحد أكثر اللاعبين رواجًا في كرة القدم العالمية وسيراقب تشيلسي بشدة أداء سلوفينيا في بطولة أمم أوروبا 2024.

سجل نجم نادي آر بي لايبزيج 18 هدفًا خلال موسمه الأول في ألمانيا، ويراقبه كل من أرسنال وتشيلسي في هذه الفترة. يهتم البلوز بالموافقة على صفقة لصالح سيسكو، وقد يساعد العرض القوي في ألمانيا في إبرام صفقة صيفية كبيرة.

3- جورجي سوداكوف (أوكرانيا)

تشيلسي يراقب خمسة لاعبين في يورو 2024جورجي سوداكوف لاعب شاختار دونيستك

تشيلسي معجب منذ فترة طويلة بالنجم الأوكراني جورجي سوداكوف، وقد صرح ميخايلو مودريك سابقًا أنه يود أن يوقع البلوز مع زميله الدولي.

وسيلعب سوداكوف دورًا رئيسيًا مع أوكرانيا في بطولة أمم أوروبا 2024. لكن من المرجح أن يواجه تشيلسي منافسة من أرسنال وتوتنهام هوتسبير على لاعب خط الوسط المهاجم الذي تبلغ قيمته 70 مليون يورو.

5- ميلوس كيركيز (المجر)

تشيلسي يراقب خمسة لاعبين في يورو 2024 ميلوس كيركيز لاعب بورنموث

يعد ميلوس كيركيز الظهير الأيسر الحالي لبورنموث هو أحد أهم الأهداف التي جذبت تشيلسي بعد موسمه الأول في بورنموث.

سيكون اللاعب المجري الدولي مفتاحًا لآمال بلاده في بطولة أمم أوروبا 2024 ومن الممكن أن دوره في البطولة يدفع تشجع تشيلسي للتعاقد معه قبل موسم 2024-2025.

يعد الظهير الأيسر هو مصدر قلق حقيقي للبلوز ومن الممكن أن يصبح هدفًا ذا أولوية إذا تألق هذا الصيف مع أوكرانيا.

اقرأ المزيد: شبيه جوارديولا.. من هو مدرب تشيلسي الجديد؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى