أخبار عاجلة

مراسل القاهرة الإخبارية يكشف تفاصيل حريق مخازن المساعدات بسبب قصف غزة

قال بشير جبر، مراسل القاهرة الإخبارية من رفح الفلسطينية، إن أعداد الشهداء فى ازدياد مستمر، نظرا للعدوان الإسرائيلى المتصاعد على قطاع غزة فى اليوم 236 للعدوان على غزة، حيث ارتقى شهداء جدد فى قصف إسرائيلى استهدف منطقة كف المشروع شرقي رفح الفلسطينية وأصيب نحو 20 آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.

وأضاف خلال رسالة على الهواء أن قصف المدفعية الإسرائيلية أدى إلى نشوب حريق في مخازن تضم كميات من المساعدات الغذائية تخص منظمة الغذاء العالمي في تلك المنطقة، كما ارتقى شهيد وأصيب عدد من المواطنين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف المنطقة الغربية لمدينة دير اللبلح.

وتابع أن مدينة رفح تشهد توغلا كبيرا للآليات العسكرية الإسرائيلية وما زالت الآليات تتقدم وتقتحم المناطق الشرقية والوسطى وصولا إلى أطراف المنطقة الغربية برفح.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى