أخبار عاجلة

تعليم المنوفية يعلن أماكن ومواعيد اعتذارات الثانوية العامة

أعلن مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، عن أماكن مقار اللجان المقررة، لقبول اعتذارات الثانوية العامة، والتي من المرتقب البدء في إجراؤها.

وأكد محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه بناء على التعاون المثمر بين لجنة الإدارة لامتحانات الثانوية العامة قطاع القاهرة، ومديرية التربية والتعليم بالمنوفية وبمناسبة بدء أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024، تم إعداد وتجهيز عدد من المدارس لاستقبال طلبات الاعتذار.

وأوضح الفولى، أنه تم تحديد عدد من المدارس كمقار لجان قبول اعتذارات الثانوية العامة 2024/ الدور الأول والتي من المقرر أن تبدأ فى تلقى قبول الاعتذارات في الفترة من الاثنين الموافق 3 من الشهر المقبل، حتى الأربعاء الموافق 5 من نفس الشهر ابتداء من التاسعة صباحا حتى الرابعة عصرا .

وأوضح الفولى أن المدارس هى مدرسة الشهيد طارق محمد طلبة الحسينية الاعدادية سابقا بشبين الكوم لإدارات قويسنا وتلا والشهداء وبركة السبع وشبين الكوم، وفى مدرسة المساعى القديمة بنات بشبين الكوم لإدارات أشمون ومنوف والباجور وسرس الليان و السادات.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى