أخبار عاجلة

أهالى الدقهلية يودعون أعضاء الفوج الأول من الحجاج.. صور

انطلق أعضاء الفوج الأول للحجاج بمحافظة الدقهلية اليوم، الأربعاء، من داخل الصالة المغطاة باستاد المنصورة، حيث ودع المئات من أهالي الدقهلية ذويهم وأسرهم الفائزين بالقرعة، وقد سلم الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، اليوم تأشيرات الحج للفوج فوج الأول للحجاج وقام بتوديعهم من أمام الصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضى.

وحرص الأهالي على التقاط الصور التذكارية وسط حالة من الفرحة والزغاريد التى امتزجت بالدموع فى وداع الحجاج، وحرص جميع الحجاج على الدعاء لمصر أن يحفظها ويحفظ شعبها ورئيسه من كل سوء.

وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية إلى أنه قد تم تسليم 355 من تأشيرات وتذاكر الحج لحجاج الجمعيات الأهلية و8 من المشرفين الفائزين ببعثة الحج التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، الأحد الماضي، ضمن احتفال نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مديرية الأوقاف بحضور محافظ الدقهلية، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، وممثلي الأوقاف، ورجال الأزهر الشريف، ومشرفي بعث الحج بالدقهلية.

وأوضح بأنه قد تم توفير باصات مجهزة لنقل حجاج الجمعيات الأهلية من منازلهم إلى مطار القاهرة، وحتى عودتهم إلى منازلهم مرة أخرى تيسيرا وتسهيلا عليهم ورفع المعاناة عنهم.


أعضاء الفوج الأول من الحجاج بالدقهلية

 

أهالي الدقهلية يودعون أعضاء الفوج الاول من الحجاج
أهالي الدقهلية يودعون أعضاء الفوج الاول من الحجاج

 

توديع أعضاء الفوج الأول من الحجاج بالدقهلية
توديع أعضاء الفوج الأول من الحجاج بالدقهلية

 

توديع أعضاء الفوج الأول من الحجاج
توديع أعضاء الفوج الأول من الحجاج

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى