الرياضة

وجهة محمد صلاح المحتملة

تعرف معنا عبر موقعنا “195 سبورتس” عن وجهة محمد صلاح المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

يستعد ليفربول للدخول في حقبة جديدة بعدما غادر يورجين كلوب، المدير الفني للريدز منصبه في نهاية هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه بحاجة إلى أخذ استراحة من قسوة الإدارة اليومية. ليخلفه في منصبه المدرب الهولندي إرني سلوت، المدير الفني السابق لفاينورد.

ويبدو أن ليس المدرب الألماني فقط هو من سيغادر الفريق؛ إذ أشارت تقارير لاحتمالية كبيرة لمغادرة النجم محمد صلاح أيضًا.

نجاح مشترك ونهاية وشيكة

محمد صلاح ويورجين كلوب

إن النجاح المشترك الذي تقاسماه الشريكان يبدو أن نهايته باتت وشيكة. ولقد استمتع تشاركا كل من يورجن كلوب ومحمد صلاح بثمانية أعوام ونصف مليئة بالألقاب، حيث استطاعا الفوز معًا بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد عشرون عامًا من الغياب.
بالإضافة إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو في مناسبتين.

وبعد أن أعلن يورجن كلوب عن أن الموسم الحالي سوف يكون الأخير بالنسبة له مع ليفربول، قد يكون هذا هو الموسم الأخير أيضًا للنجم المصري.

وجهة محمد صلاح المحتملة

بحسب تقارير نشرها موقع Talksport الإنجليزي، فإن وجهة الفرعون المصري المحتملة سوف تكون إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ويعد نادي الاتحاد السعودي هو أبرز المهتمين بضم الفرعون المصري، حيث يرغب في تقديم ما يقرب من 70 مليون جنيه إسترليني لليفربول. من ناحية أخرى الهلال قد يكون مهتمًا أيضًا.

وقدم الاتحاد بقيادة مارسيلو جاياردو عرضًا مذهلاً بالفعل بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي للاعب البالغ من العمر 31 عامًا للانضمام إلى المشروع إلى جانب كريم بنزيمة ونجولو كانتي. وعلى الررغم من ضخامة العرض، إلا أن صلاح قرر البقاء في إنجلترا لموسم آخر على الأقل.

لكن الوضع الآن مختلف، حيث أنه لم يتبق لجناح ليفربول سوى عام في عقده، لذلك إذا لم يقم بالتجديد فسيتعين علي الريدز بيعه في هذه السوق الصيفية لكي يستفاد منه ماديًا بدلًا من أن خسارته في العام القادم مجانًا.

وسيحاول الاتحاد التعاقد معه بينما يحاول الاحتفاظ ببنزيما الذي لا يبدو يشعر بالراحة هناك.

وفيما يتعلق بالمسألة التعاقدية، سيصبح محمد صلاح واحدًا من أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري. سيكون على الطاولة عقد لمدة ثلاث سنوات بمبلغ مماثل لما يتقاضاه نيمار جونيور.

في النهاية قد يكون رحيل المصري إلى الأراضي السعودية أحد الأخبار الواردة بشدة في هذا الصيف.

إرني سلوت

ما مصير محمد صلاح بعد تعيين آرني سلوت مدربًا جديدًا لليفربول؟
إرني سلوت ومحمد صلاح

يرغب إرني سلوت المدير الفني الجديد لليفربول بالاحتفاظ بمحمد صلاح، حيث أنه يرى بأن صلاح يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الذين يمكنه بناء خطته عليه على المدى البعيد. وتواصل المدرب الهولندي مع اللاعب، وأكد له أهمية دوره داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم الرغبة في رحيله.

أقرأ أيضا: 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى