الرياضة

البث المباشر لمباراة أولمبياكوس وفيورنتينا اليوم

البث المباشر لمباراة أولمبياكوس وفيورنتينا اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة أولمبياكوس وفيورنتينا اليوم في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي أولمبياكوس نظيره نادي فيورنتينا علي ملعب استاد آيك أرينا، ضمن إطار مواجهات دور النهائي من منافسات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

تعد مباراة اليوم التي يشهدها ملعب استاد آيك أرينا، هي أولي مباراة تجممع بين أولمبياكوس وفيورنتينا حيث لم يسبق ان تواجه الفريقين في اي مواجهه من قبل سواء في بطولة أو علي مستوي اللقاءات الودية.

يتبع المدير الفني لنادي أولمبياكوس أداء هجومي قوي، مما جعله الأجدر في المنافسة والوصول لدور النهائي من البطولة الأوروبية.

حيث تفوق الفريق اليوناني على نادي أستون فيلا الإنجليزي في نصف النهائي، فقد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-2، بينما في مباراة الإياب 2-0.

بينما كان مشوار نادي فيورنتينا الإيطالي ملئ بالتحديات حيث واجهه نادي كلوب بروج البلجيكي. حسم مباراة الذهاب بفوز على أرضه بنتيجة 3-2.

بينما في مباراة الإياب التي أقيمت في بلجيكا علي ملعب يان بريدل، تمكن فيورنتينا من تحقيق الفوز بنتيجة 1-1 بفضل هدف لوكاس بلتران، ليتأهل إلى النهائي بمجموع 4-3.

مشاهدة مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة مباراة أولمبياكوس ضد فيورنتينا اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبث أحداث دوري المؤتمر الأوروبي

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة بي إن سبورت 1، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز محمد بركات.

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين فيورنتينا في استضافة نادي أولمبياكوس علي ملعب استاد آيك أرينا مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى