أخبار عاجلة

حياة كريمة تنظم المراجعات النهائية مجانا لطلاب الثانوية العامة بسوهاج.. صور

“تحت شعار من إنسان لإنسان”.. نظمت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة سوهاج، مبادرة بعنوان “تقدر فى 10 أيام” وهى عبارة مجموعة من حلقات علمية مسجلة لمقررات الثانوية العامة، لتقديمها لطلاب الثانوية كمراجعات نهائية قبل انطلاق مارثون الامتحانات النهائية، وذلك بمدرسة الشيماء الثانوية بنات بمدينة سوهاج.

جاء ذلك بحضور رحاب مختار منسقة مدينة ومركز سوهاج بمؤسسة حياة كريمة، وصلاح الدين محمد عبدالرسول باحث اجتماعى بمؤسسة حياة كريمة، وإبراهيم مصطفى مسئول إدارى بالمؤسسة، وعامر أبوزيد، وعمر فراج وأحمد القاضى وأحمد علاء الدين وفرحة مصطفى، متطوعين بمؤسسة حياة كريمة.

ومن جانبه صرح مدير مؤسسة حياة كريمة بمحافظة سوهاج، أن المبادرة تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، وباشراف ومتابعة من الدكتور محمود نجاح منسق حياة كريمة بمحافظة سوهاج، وذلك لتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها ( أدبى – علمي) على مدار 10 أيام متواصلة وبالمجان، تتضمن نماذج لشكل الأسئلة وكيفية حلها فى امتحانات الثانوية العامة.

وأضاف مدير حياة كريمة، أن هذه الحلقات عبارة عن جرعة مكثفة يستطيع من خلالها الطلاب تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحانات بشكل جيد، وشكر مماثل لإدارة المدرسة ولجميع الإداريين بمؤسسة حياة كريمة لتتفيذ المبادرة.

ومن جانبها قالت رحاب مختار، إن المبادرة شارك فيها عدد كبير من طلاب القسم العلمى شعبة الرياضيات، فى اليوم الأول من انطلاقها، موضحة أن المبادرة ستنفذ على مدار 10 أيام بواقع مادتين يوميًا للقسم العلمى والأدبى بالتناوب، بواقع 4 ساعات دراسية يوميا.

وأضاف صلاح عبدالرسول، أن المبادرة ستبدأ يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا، وتم تزويد الطلاب باللينك الخاص بجميع المراجعات للدخول عليه والاستفادة من جميع المواد المسجلة على مدار الساعة، وذلك من خلال رابط جروب مراجعة الثانوية العامة بمركز سوهاج.

جدير بالذكر أن إدارة المدرسة قامت بدعم المبادرة بفريق من المعلمين المتميزين والمشهود لهم بالكفاءة للقيام بمتابعة الطلاب والرد على جميع الأسئلة والاستفسارات، وتهيئة البيئة المناسبة والداعمة لإنجاح المراجعات، وتحقيق الاستفادة القصوى للطلاب.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى