الرياضة

مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا بث مباشر الآن في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

يقدم لكم موقع 195 سبورتس مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا بث مباشر الآن في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

يحتضن ملعب “آيا صوفيا” في العاصمة اليونانية أثينا مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم 2024. الليلة، بين أولمبياكوس اليوناني أمام نظيره فيورنتينا الإيطالي.

مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا بث مباشر الآن في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 

ويسعي نادي فيورنتينا الإيطالي لتعويض خسارته في الموسم الماضي أمام وست هام يونايتد الإنجليزي، وتحقيق الفوز وحصد لقب النسخة الحالية لإسعاد جماهيره والتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

بينما يسعي فريق أولمبياكوس اليوناني لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة تحقيق المفاجأت وحصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان فريق أولمبياكوس قد خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما تغلب على أستون فيلا الإنجليزي بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب في دور نصف النهائي من المسابقة.

بينما نجح فريق فيورنتينا الإيطالي في حجز بطاقة التأهل لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي، على حساب كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب في دور نصف النهائي من المسابقة.

موعد مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا، الليله في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أولمبياكوس وفيورنتينا في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري المؤتمر الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي سيتم نقل مباراة أولمبياكوس وفيورنتينا عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى