أخبار عاجلة

رئيس البعثة العربية لحقوق الإنسان: بايدن متردد وأيده مرتعشة وخائف من إدانة إسرائيل

أكد الدكتور علاء شلبي رئيس البعثة العربية لحقوق الانسان، أن الدعوى التي أقامتها جنوب افريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولي حركت المجتمع الدولي ضد اسرائيل التي كانت تعيش المظلومية والعالم ينظر لهم الان على أنهم متهمين، مشيرا إلى أنه وسط التيار الصهيوني المؤيد بشكل اعمي في انشقاقات ايضا.

وشدد علاء شلبي، خلال لقاء ببرنامج “التاسعة”، مع الاعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، على أن إسرائيل تعيش زلزال كبير في الداخل وهي ترتكب انتهاكات جسيمة لا تنسى ويجب أن تحاسب عليها، كما أكد أن واشنطن تحاول أن تداري عورتها بما تفعله من دعم لإسرائيل والمسألة أصبحت مكشوفة وبايدن متردد وأيده مرتعشة وخائف.

وأشار علاء شلبي، إلى أن هناك محاولات عديدة من الولايات المتحدة  لدرء تهمة المجازر عن اسرائيل وما حدث في الخيام، مؤكدا أن الجهود المبذولة من مصر والأردن وبعض الدول العربية منذ احداث 7 اكتوبر هي التي وقفت امام اسرائيل.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى