الرياضة

مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد بث مباشر الآن في الدوري الأمريكي

يقدم لكم موقع 195 سبورتس مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد بث مباشر الآن ، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق ليونيل ميسي عن كيفية مشاهدة مباريات إنتر ميامي في بطولة الدوري الأمريكي.

ويستضيف إنتر ميامي نظيره نادي أتلانتا يونايتد، اليوم في تمام الساعة الثانية ونصف صباحًا بتوقيت القاهرة، علي أرضية ملعب تشيس فيلد في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد بث مباشر الآن في الدوري الأمريكي 

ويسعي إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة صحوته والحفاظ علي صدارة ترتيب جدول الدوري الأمريكي حاليًا برصيد 34 نقطة، وتقديم موسم رائع بعد دعم الفريق بعدد من النجوم أبرزهم لويس سواريز.

بينما يدخل نادي أتلانتا يونايتد المباراة بهدف الفوز وخطف الثلاث نقاط لتحسين ترتيبه في جدول الدوري والابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يحتل  المركز الثاني عشر بجدول 13 نقطة.

موعد مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد، صباح يوم الخميس في تمام الساعة الثانية ونصف صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، وفي تمام الساعة الثانية عشر ونصف بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة ونصف فجرًا بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

لم يتم نقل مباريات الدوري الأمريكي 2024 عبر أي قناة داخل الشرق الأوسط، حيث لم تعلن أي شبكة عربية حتى الآن عن حصولها على حقوق بث إذاعة المباريات.

ولكن يمكنكم متابعة مباريات فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، عبر تطبيق “Apple TV” والذي يتيح لك متابعة المباريات على أجهزتك المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى