منوعات

خالد أبو بكر: مكاشفة الحكومة للمواطنين جاءت بتوجيهات الرئيس السيسي – أخبار مصر

قال الإعلامي خالد أبو بكر، إن حديث الحكومة والوزراء مع الإعلام وما جاء في مؤتمر الصحفي للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وإعطاء الفرصة للصحفيين للأسئلة، كل ذلك بسبب توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحًا: «لولا كلمتين الرئيس وتوجيهه للحكومة بالحديث والتحدث مع المواطن كان زماننا بنغني ظلموه».

توجيهات الرئيس السيسي

وأشار «أبو بكر»، خلال تقديم برنامج «كل يوم»، المُذاع عبر شاشة «أون»، إلى أن كلمات الرئيس السيسي وتوجيهه للحكومة للحديث مع المواطن جعلنا على الطريق الصحيح، موضحًا أن لو تكرر هذا المؤتمر لمجلس الوزراء سيجعل المواطن مرتاحًا أكثر للحديث عن كل الأشياء الخاصة بالأمور والقضايا الشائكة والمهمة.

وشدد خالد أبو بكر، على أنه يقدر الإعلام المصري والإعلاميين المصريين الذي هدفهم البحث عن الحقيقة، وهدفهم صالح المواطن العام، موضحًا أن كلمة الرئيس السيسي كانت ميثاقًا فارقًا في التعامل بين الإعلام والحكومة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى