أخبار عاجلة

“طوارئ غزة” تدعو سكان جباليا لعدم العودة إلى شمال القطاع

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، الخميس، بأن لجنة الطوارئ في شمال قطاع غزة دعت سكان جباليا، شمال مدينة غزة، إلى التريث وعدم العودة إلى مناطق شمال القطاع، بعد أنباء عن انسحاب الجيش الإسرائيلي من المدينة.

ونقلت عن اللجنة قولها “مع وصول أخبار انسحاب قوات الاحتلال من معسكر جباليا… ندعو المواطنين للتريث وعدم العودة حالياً إلى مناطق شمال القطاع”، مشيرة إلى أن الجيش الإسرائيلي “ترك خلف آلياته المنسحبة عدداً كبيراً من الطائرات المُسيرة التي تطلق النار على المواطنين”.

وأضافت “بعض المخلفات الخطيرة وراء قوات الاحتلال وجراء المعارك والاشتباكات ما زالت في الشوارع وبعض البيوت، ولم تتعامل معها جهات الاختصاص لتفكيكها، وهي تعرض حياة المواطنين للخطر”.

كان الجيش الإسرائيلي، قال في بيان في وقت سابق الخميس، إنه واصل القتال في قلب مخيم جباليا شمال قطاع غزة ومناطق وسط القطاع ورفح جنوباً.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى