الرياضة

أنطونيو كونتي يرغب في ضم نجمه السابق

يرغب أنطونيو كونتي في ضم نجمه السابق لصفوفه.. وفقًا لوسائل إعلام إيطالية فإن صفقة تبادلية ما بين تشيلسي ونابولي على وشك الحدوث في هذه السوق الصيفية.

كشفت تقارير صحفية يوم الثلاثاء 28 مايو، عن إتفاق نابولي مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لتولي تدريب الفريق بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واحتل فريق نابولي المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم. وفشل بطل دوري 2022/2023 في التأهل إلى أي من البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

ويأتي كونتي خلفًا لثلاث مدربين تولوا تدريب الفريق الموسم الماضي، وهم رودي جارسيا مدربًا والذي أتى خلفًا للوتشيانو سباليتي، ثم تم الإتيان بوالتر ماتزاري، وأخيرًا فرانشيسكو كالزونا.

سيتعين على الإيطالي إجراء بعض المكالمات الكبيرة فيما يتعلق بالأسابيع القليلة المقبلة. العديد من نجوم نابولي الكبار في طريقهم للرحيل بعد محاولة فاشلة في الدفاع عن اللقب في الموسم الماضي.

اقرأ المزيد: شبيه جوارديولا.. من هو مدرب تشيلسي الجديد؟

لقد وقع لاعب الوسط البولندي بيتور زيلينسكي بالفعل على عقد انضمامه إلى الإنتر، بينما أكد الظهير الإيطالي جيوفاني دي لورينزو أنه يتطلع إلى المغادرة أيضًا. في هذه الأثناء، لدى مهاجم الفريق فيكتور أوسيمين شرط جزائي في عقده بقيمة 130 مليون يورو، ومن المتوقع أن يغادر أيضًا.

روميلو لوكاكو وفيكتور أوسيمين

بالفعل يوم الاثنين، أفيد أن المدرب البالغ من العمر 54 عامًا قد قبل حقيقة أن أوسيمين سيرحل في هذا الصيف. كبديل، يرغب كونتي في ضم نجمه السابق روميلو لوكاكو من تشيلسي.

أقرأ المزيد: تشيلسي يراقب خمسة لاعبين في يورو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى