أخبار عاجلة

طقس بورسعيد اليوم.. درجة الحرارة 24 والرطوبة 59%.. فيديو وصور

قدم “تليفزيون اليوم السابع” بثاً مباشراً، اليوم الخميس، من شارع 23 يوليو فى نطاق حى الزهور بمحافظة بورسعيد، لمتابعة حالة الطقس والأرصاد الجوية.

وتشهد محافظة بورسعيد ارتفاعا فى درجات الحرارة بساعات الظهيرة، وتبدأ الحرارة فى الانخفاض تدريجياً مع دخول ساعات المساء، وبلغ متوسط درجة الحرارة 24 درجة مئوية، بينما بلغت الرطوبة 59%.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس طقسا حارا نهارا على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدلا ليلا على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع أن يشهد اليوم نشاطا على أغلب الأنحاء ما يزيد الإحساس بالأجواء الربيعية ويلطف الأجواء، واضطراب الملاحة البحرية على شواطئ البحر الأحمر وسرعة الرياح من 35: 50 كم وارتفاع الأمواج من 1.5: 2.5 متر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 18، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 18، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 24، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 25، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 26.


الشارع اليوم الخميس

 

طقس يوم الخميس
طقس يوم الخميس

 

جانب من الطقس اليوم الخميس
جانب من الطقس اليوم الخميس

 

شارع ٢٣
شارع ٢٣

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى