أخبار عاجلة

أسامة كمال يعود السبت لتقديم “مساء dmc” بعد مشاركته بقمة الإعلام العربى

يعود الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج “مساء dmc”، لتقديم البرنامج اعتبارا من السبت المقبل بعد رحلة عمل قصيرة في دبي، حيث أنه اعتذر عن تقديم البرنامج أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء الماضيين.

وأعلن أسامة كمال، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن عودته لتقديم البرنامج بعد مشاركته في قمة الإعلام العربي في دبي، كاتبا : “سعيد بعودتي لجمهور “مساء dmc” اعتبارا من السبت المقبل إن شاء الله بعد رحلة عمل قصيرة.

وبسبب مشاركته في قمة الإعلام العربي بدبي في الإمارات العربية المتحدة، خلال يومي 28 و29 مايو الجاري، كان اعتذر عن عدم الظهور في برنامجه مساء dmc أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء الماضيين، ويعود للظهور، يوم السبت المقبل لاستكمال برنامجه المهتم بتغطية مستجدات الشأن المحلي والدولي.

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى