الرياضة

لاعبون بالجملة متاحين بالمجان في الميركاتو الصيفي

يتبقى من الوقت شهر تقريبًا حتى تنتهي عقود بعض لاعبي كرة القدم الأوروبيين رسميًا، ويمكن لجميع هؤلاء اللاعبين التفاوض من الآن مع أنديتهم الجديدة.

أكبر اسم سيكون متاحًا للنقل المجاني هو كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي يعتبره الكثيرون أفضل لاعب في العالم. أعلن مبابي أنه سوف يغادر باريس سان جيرمان، ومن المتوقع أن ينضم النجم الفرنسي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

اقرأ المزيد: الإعلان الرسمي عن وصول مبابي إلى ريال مدريد

في فرنسا، بصرف النظر عن كيليان مبابي، سيخسر باريس أيضًا كل من  كيلور نافاس وسيرجيو ريكو وليون كورزاوا.

في الدوري الإنجليزي الممتاز، هناك بعض الأسماء الضخمة لترك نواديهم بالمجان. أعلن تشيلسي بالفعل أن تياجو سيلفا سوف يغادر النادي بعد أربع سنوات رائعة بينضم إلى فلومينسي البرازيلي.

سيترك مان يونايتد كل من رافائيل فاران، أنتوني مارسيال، وجوني إيفانز. كما سيقوم ليفربول بالإستغناء عن خدمات تياجو ألكانتارا، وجويل ماتيب، وأدريان، بينما سيغادر إريك دير وإيفان بيريسيتش توتنهام.

في ألمانيا، سوف يرحل أسطورتي دورتموند، ماتس هوميلز وماركو ريوس بعقود منتهية الصلاحية.

أقرأ أيضا: عملاقا الدوري الإيطالي يتصارعان من أجل التعاقد مع أسطورة دورتموند

في إسبانيا، سوف يتقاعد أسطورة ريال مدريد توني كروس، في حين أن لوكا مودريتش ربما سيغادر في صفقة انتقال حر، ولكن الكرواتي يرغب في البقاء داخل أسوار البرنابيو لمدة عام آخر. من المحتمل أن يغادر ناتشو أيضًا بعد قضاء حياته المهنية بأكملها في سانتياغو بيرنابيو.
وفي الوقت نفسه، أكدت برشلونة أن ماركوس ألونسو سيغادر النادي، في حين أن أتلتيكو مدريد من المقرر أن يخسر ماريو هيرموسو وآخرين.

في إيطاليا، فإن أدريان رابيو و بيتور زيلنسكي هم النجوم البارزين الذين سيكونون متاحين مقابل لا شيء. يمكن أن يغادر رابيو يوفنتوس، بينما زيلينسكي سوف ينضم إلى إنتر رسميًا. سوف ينتقل المهاجم الإيراني مهدي تارمي من بورتو إلى إنتر في صفقة مجانية من العيار الثقيل.
أعلن أوليفييه جيرو أنه سيترك ميلان للانضمام إلى MLS الأمريكي، وأكد سيمون كايير أيضًا أنه سيغادر ميلانو. سيترك مجموعة كاملة من اللاعبين في دوري الدرجة الأولى الأيطالي، بما في ذلك خوان كوادرادو وأليكسيس سانشيز وديفي كلاسن.

قد يهمك أيضا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى