أخبار عاجلة

وكيل الخطة والموازنة بالنواب: 95 مليار جنيه دعم الخبز في موازنة العام القادم

أكد النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أنه حتى هذه اللحظة وفي الموازنة القادمة الدولة تدعم رغيف الخبز بـ95 مليار جنيه، موضحا أنه بالنسبة للصالح العام وصول الدعم للناس التي تستحقه ويوصل في صورة فلوس على كارت وليس نقدي في اليد.

وأضاف ياسر عمر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مانشيت”، مع الاعلامي جابر القرموطي، على قناة سي بي سي، أن المواطن هو الذي يختار طريقة الدعم وحال اختيار الدعم نقدي بيكون له الاختيار ما بين سلع تموينية وخبز، مؤكدا أن المواطن المفروض إذا تحول من دعم عيني إلى نقدي يصل له كل ما يستحقه.

وأوضح ياسر عمر، أن ما كان يحدث في الدعم جزء كبير منه يتسرب والدعم الحالي ممكن اكثر من ثلثه لا يصل للمستحقين والدولة مسئولة توصل الدعم عيني أو مادي حسب ما يتم الوصول اليه من حوار مجتمعي، مؤكدا أن المواطن سيصل له حقه كامل ويتم تنظيم هذه المنظومة منذ 8 سنوات وتحول الدعمي العيني الى نقدي هدفه ضمان وصول الدعم لمستحقيه.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى