الرياضة

كاسيميرو يعيش أيامه الأخيرة في مانشستر يونايتد

على ما يبدو فإن كاسيميرو يعيش أيامه الأخيرة كلاعب في مانشستر يونايتد، ووفقًا للمحرر الشهير خافيير بينيا فإن هناك ثلاثة أندية ترغب في التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أصبحت أيام البرازيلي معدودة في مانشستر يونايتد. يمكن أن يعيش كاسيميرو أيامه الأخيرة كلاعب في مانشستر يونايتد، مع وجود ثلاثة فرق سعودية مستعدة لتقديم عقد مربح له. وأبدت أندية النصر والأهلي والقصيدية اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي، بحسب تقارير إعلامية في البرازيل.

في أول موسم له مع مانشستر يونايتد، كان كاسيميرو شخصية رئيسية، حيث أظهر قيمته وخبرته. ومع ذلك، فإن مستواه مؤخرًا كانت أقل كثيرًا من المعتاد. كان غيابه عن التشكيلة الأساسية خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي، والذي فاز فيه الشياطين الحمر، مؤلمًا بشكل خاص للاعب. أدى أدائه الضعيف إلى استبعاده من تشكيلة البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024.

الدوري السعودي للمحترفين يقاتل من أجل كاسيميرو

على الرغم من أنه لعب آخر عشر مباريات، بما في ذلك بعضها كقلب دفاع، إلا أن أداء كاسيميرو أثار الشكوك. مع تعافي ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد السيتي، لم يستعيد البرازيلي مكانه في خط الوسط. غيابه عن المباراة المذكورة جعله يرغب في مغادرة النادي في أسرع وقت ممكن؛ حيث شعر بأنه فقد دوره الذي جاء من أجله.

واستغلالاً لهذا الوضع الحساس، شهدت الأندية السعودية فرصة ذهبية. النصر والأهلي والقصيدية على استعداد لتقديم عقود أكثر جاذبية له بكثير من صفقته الحالية في أولد ترافورد. إن إمكانية الانتقال إلى المملكة العربية السعودية قد لا تعني فقط تحديًا احترافيًا جديدًا لكاسيميرو، بل أيضًا تحسنًا كبيرًا من الناحية الاقتصادية.

اقرأ أيضا: 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى