الرياضة

ألفونسو ديفيز إلى أين؟

على ما يبدو أن ألفونسو ديفيز قد أتخذ قراره النهائي بشأن رحيله عن النادي في هذا الصيف… تعرف معنا عبر موقعنا “195 سبورتس” على وجهة اللاعب الكندي المقبلة.

قرر تشيلسي ومانشستر سيتي عدم المضي قدمًا في التعاقد مع ألفونسو ديفيز، الذي أبدى رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد. على الرغم من الاهتمام الأولي من كلا العملاقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن تفضيل ظهير بايرن ميونيخ للنادي الإسباني جعل أي جهد من ناحية الجانب الإنجليزي بلا جدوى.

منذ وصوله إلى بايرن ميونخ في يناير 2019 قادمًا من فانكوفر وايتكابس الكندي، أصبح ديفيز قطعة أساسية في الفريق البافاري. في الأصل كان جناحًا لكن تم توظيفه مع بايرن بشكل ممتاز كظهير بفضل سرعته وقدرته الدفاعية، ليصبح أحد أفضل اللاعبين في مركزه.

في عمر 23 عامًا، لعب ديفيز ما يقرب من 200 مباراة مع بايرن، وسجل 11 هدفًا وقدم 31 تمريرة حاسمة، وهي مساهمة رائعة للمدافع.

تشيلسي وسيتي يستبعدان التعاقد مع ألفونسو ديفيز

مع دخول عقده عامه الأخير في الأول من يوليو، أصبح مستقبله في بايرن غير مؤكد، الأمر الذي اجتذب اهتمام العديد من الأندية الكبرى. رأى تشيلسي ومانشستر سيتي أن ديفيز خيار مثالي لتقوية دفاعات كل منهما. البلوز، الذين يمكن أن يودعوا إيان ماتسن ويواجهون شكوكًا حول مستقبل مارك كوكوريلا، والسيتزينس، الذين يحتاجون إلى حل في مركز الظهير الأيسر بعد الأداء غير المنتظم لسيرجيو جوميز، لديهم حل واضح في ديفيز.

ومع ذلك، يبدو أن اللاعب نفسه لديه خطط أخرى. وأوضح ديفيز رغبته في التوقيع لريال مدريد، وهو الحلم الذي أدى إلى تعقيد أي محاولة لتشيلسي ومانشستر سيتي. على الرغم من أن التقارير الأولية أشارت إلى أن تشيلسي يمكن أن يكون أكبر منافس لريال مدريد، إلا أن رغبة الكندي القوية في ارتداء اللون الأبيض وضعت الأندية الإنجليزية في وضع غير مناسب.

ومن جانبه، لم يقدم ريال مدريد عرضًا رسميًا لديفيز حتى الآن، مما يترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية تغيير الأحداث. ومع ذلك، مع إبداء ديفيز اهتمامًا واضحًا بالانضمام إلى المرينجي، يبدو الوضع معقدًا بالنسبة لتشيلسي ومانشستر سيتي، اللذين استبعدا التوقيع أخيرًا. يبقى أن نرى ما إذا كان ريال مدريد سيقرر المضي قدمًا في الأسابيع المقبلة وإرضاء رغبة الظهير الكندي.

قدم بايرن عرضه الآخير للتجديد بقيمة 14 مليون يورو على الطاولة، ولكن على ما يبدو أن الكندي سيغادر بايرن ميونيخ في نهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضا: ثلاثة أندية مهتمة بالتعاقد مع ماتياس دي ليخت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى