أخبار عاجلة

إكسترا نيوز تستعرض التحركات السياسية المتواصلة لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة.. فيديو

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرا تليفزيونيا عن التحركات السياسية المتواصلة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث تتواصل التحركات السياسية الرامية لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة، من خلال عدة مسارات إقليمية ودولية وأممية.

ويشير التقرير، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد على ضرورة وقف الحرب في غزة، مع نظيره الصيني في العاصمة بكين، مؤكدا الخطورة البالغة للعمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية على الأصعدة الإنسانية والأمنية والسياسية، وما تسفر عنه من مآسي إنسانية وسقوط ضحايا.

واتفق الرئيس السيسي ونظيره الصيني على ضرورة وقف إطلاق النار فورا، ورفض تهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم.

وعلى صعيد آخر في مجلس الأمن، طرحت الجزائر في جلسة مشاورات مغلقة مشروع قرار يدعو إسرائيل للوقف الفوري لعدوانها على رفح الفلسطينية، كما أكد جوزيب بوريل مسؤول السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، أن الحرب في قطاع غزة القائمة الآن هي القضية الأخلاقية الأكبر واختبار للنظام العالمي القائم.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى