منوعات

لماذا تستقبل مضيفات الطائرات الركاب بابتسامة وترحاب؟.. مش هتصدق السبب

تستقبل مضيفة الطيران الركاب بابتسامة لطيفة عند صعودهم للطائرة متمنية لهم رحلة سعيدة، الأمر الذى يترك أثرا إيجابيا في نفس الراكب ويجعله يشعر بالاطمئنان واللطف، ولكن هل فكرت لماذا تحرص المضيفات على ذلك؟.

لماذا تستقبل مضيفات الطائرات الركاب بإبتسامة؟

شاركت مضيفة الطيران تدعى رانيا، من النمسا، متابعيها البالغ عددهم 491 ألفًا على TikTok، السبب الحقيقي وراء ترحيب المضيفين الحار بالركاب، وذكر عبارة صباح الخير أو مرحبًا بكم على متن الطائرة، حيث قالت: “تستقبلك المضيفة، ليس فقط من باب المجاملة، ولكن أيضًا للتحقق مما إذا كان الراكب سكرانًا أو مريضًا لدرجة أنه لا يستطيع الطيران”.

وأضافت أيضًا أن المضيفات ينظرون إلى الركاب الذين يمكنهم مساعدتهم جسديًا في حالة الطوارئ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

ووصل مقطع الفيديو الذى نشرته رانيا إلى أكثر من 6.2 مليون مشاهدة وحصل على 163 ألف إعجاب، واقترح الأشخاص في التعليقات مازحون أن ينظر المضيفون إلى من هو قوي من الركاب، حتى يساعدهم في فتح الأبواب أثناء عملية الإخلاء.

وكشفت مضيفة الطيران عن سر آخر حيث قالت”عندما تسير على متن الطائرة وترى وجهنا مبتسم سعيد، فإننا في الواقع ننظر إليك من الأعلى والأسفل ونحاول العثور على موظفينا فهؤلاء سيساعدوننا في حالات الطوارئ، على سبيل المثال، الأفراد العسكريون ورجال الإطفاء والشرطة والأطباء والممرضات  في حالة الطوارئ الطبية أو هبوط الطائرة، أو حدوث خرق أمني”.


الصعود للطائرة

 

المضيفة رانيا
المضيفة رانيا

 

داخل الطائرة
داخل الطائرة

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى