الرياضة

البث المباشر لمباراة ميلان وروما اليوم

البث المباشر لمباراة ميلان وروما اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس بث مباشر مباراة ميلان وروما اليوم في مباراة ودية بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، لمواجهة هامة هذا المساء، وذلك عندما يحل ضيفًا علي نادي روما، لحساب منافسات بطولة ودية علي ملعب استاد ليركيندال.

ومنذ عام 2004، قد تواجه نادي ميلان ونادي روما في 47 مباراة، حقق فيها ميلان الفوز في 18 منها، بينما فاز نادي روما في 15 أخري، وانتهت 14 مباراة بالتعادل​.

وكان أكبر فوز حققه ميلان على روما بنتيجة 4-1 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الثاني من نوفمبر 2003، بينما كان أكبر فوز حققه روما على ميلان كان بنتيجة 5-0 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الثالث من مارس 1946.

مشاهدة مباراة ميلان وروما بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان ضد روما اليوم في البطولة الودية من خلال شبكة قنوات السعودية الرياضية الناقل الحصري لمشاهدة مباراة ميلان وروما اليوم.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة السعودية الرياضية، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز أحمد النفيسة.

كما تنطلق صافرة أحداث المباراة بين ميلان وروما، مساء اليوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 02:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 03:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

بينما استقر فريق ميلان علي التشكيل التالي لمواجهه نظيره روما في إطار مباراة ودية تلعب علي ملعب استاد ليركيندال ويأتي التشكيل كتالي:

  • في حراسة المرمى: ماينان.
  • في خط الدفاع: كالابريا، جابيا، توموري وثيو هيرنانديز.
  • في خط الوسط: ياسين عدلي، يونس موسى ولوفتوس تشيك.
  • في خط الهجوم: بوليسيتش، لياو وجيرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى