أخبار عاجلة

بداية من غد.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 143 رحلة طيران دولية أسبوعية

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، بداية من غد السبت وحتي نهاية الأسبوع، 143 رحلة طيران دولية أسبوعية تصل من 12 دولة أوروبية، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية فور وصولهم أرض المهبط حتي توصيلهم لمقر إقامتهم للاستمتاع بطقس البحر الأحمر.

وكشفت جداول الطيران خلال الأسبوع بمطار مرسى علم أن المطار سيستقبل 143 رحلة من ألمانيا وبولندا والتشيك وبلجيكي الأكثر وصولا، وكذلك هولندا وسويسرا والنمسا وعدد من الدول الأخرى المختلفة.

من جانبه، قال أبو الحجاج العمارى، الخبير السياحي بمدينة مرسى علم، إنه حتي الآن معدلات الوصول بمرسى علم قد تكون مميزة عن الأعوام الماضية، وهناك ارتفاعا ملحوظا كل أسبوع عن الأسابيع الماضية .

وأضاف العمارى فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع، أنه من المتوقع ارتفاع معدلات الوصول الإيطالي والبلجيكي خلال الأيام القليلة المقبلة وخاصة لأن الإيطاليين يعشقون مرسى علم فى ذلك التوقيت.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى