منوعات

«القاهرة الإخبارية»: شبح العطش يطارد النازحين الفلسطينيين إلى المواصي (فيديو) – أخبار العالم

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا بعنوان: «شبح العطش يطارد النازحين إلى المواصي».

وجاء في التقرير: شهداء لم تقتلهم رصاصات العدو وقذائفه، نجو ذات يوم من القصف ليقعوا ضحايا قاتل صامت لم ينقذهم منهم أحد، إنهم الموتى عطشا في غزة، ضحايا الحصار والدمار واحتلال غاشم تفنن في أساليب أكثر وحشية للقتل غير التي تعرف بالأسلحة.

وتابع: في غزة وتحديدا منطقة المواصي التي طالما دعا الاحتلال الإسرائيلي، المواطنين الفلسطينيين إلى النزوح إليها، لا ماء كافيا للشرب، وعلى المواطنين قطع مسافات طويلة سيرا على الأقدام حتى يصلوا إلى طوابير أطول، يقفون أمامها ساعات أكثر طولا من أجل الحصول على قارورة ماء.

واختتم: طريق محفوف بالمخاطر قد لا يعود منه المرء ثانية، وإن عاد فمكبل بالخوف والعطش والذل، الذي يلقاه نتيجة تزاحم وتدافع المواطنين العطشى، الذين وجدوا أنفسهم بين لحظة وأخرى مشردين بلا مأوى أو طعام وماء، حتى يتثنى لعدوهم تحقيق أهدافه الشيطانية بقطاع ذبلت ملامح الحياة بداخله.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى