أخبار عاجلة

سرقة طلمبات مياه من أراض زراعية بقرية طرشوب فى بنى سويف.. صور

اشتكى عدد من المزارعين بقرية طرشوب التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، من سرقة بعض طلمبات المياه الموجودة داخل الأراضي الزراعية بزمام القرية .

وقال على احمد على طنطاوى مزارع من قرية طرشوب التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، أنه فوجيء باختفاء طلمبة  مياه الشرب الموجودة داخل الأراضى الزراعية التى يمتلكها.

وأشار المزارع على أحمد على، إلى أنه أثناء ذهابه صباحا الى الأراضى الزراعية الخاصة به ، فوجيء بسرقة طلمبة المياه الموجودة داخل الأراضى ،مشيرا إلى أن بعض جيرانه تم سرقة طلمبات المياه الموجودة داخل أراضيهم الزراعية.

وقال المزارع على احمد على طنطاوى ،ان طلمبة المياه الموجودة داخل الأراضى الزراعية التى يمتلكها والتى تمت سرقتها ، كان يستخدمها فى شرب المياه للماشية بالإضافة إلى أن المزارعين كان يستخدمونها فى  الشرب وبعض الاغراض الأخرى.

من جانبة قال عطا محمد عطا مزارع من قرية طرشوب ،انه فوجيء أثناء ذهابة الى الأراضى الزراعية صباحا بسرقة طلمبة المياه من داخل أراضيه ،مشيرا إلى أن تلك الطلمبات كانت  تستخدم فى الشرب  للماشية،كذلك للمزارعين.


المزارعون يشتكون من سرقة طرمبات المياه

 

 المزارعون يشتكون من سرقة طرمبات المياه
المزارعون يشتكون من سرقة طرمبات المياه

 

 المزارعون يشتكون من سرقة طرمبات المياه
المزارعون يشتكون من سرقة طرمبات المياه

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى