الرياضة

بث مباشر بدون تقطيع الزوراء والميناء

يقدم لكم موقع 195 سبورتس…بث مباشر بدون تقطيع الزوراء والميناء…يلتقي الزوراء بنظيره الميناء، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

مشاهدة مباراة الزوراء والميناء بث مباشر

يحتضن ملعب الزوراء مباراة قوية حيث تجمع بين فريق الزوراء ضد الميناء، وذلك في إطار مباريات الجولة 32 من بطولة دوري نجوم العراق موسم 2024.

يحتل الزوراء المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، بعد أن خاض 31 مباراة، فاز في 16 منها، وتعادل في 12 ، وخسر 3 مباريات.

أما فريق الميناء ، يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، حيث فاز في 8 مباريات، تعادل في 10 مباريات ، وخسر 13 مباراة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الزوراء والميناء، اليوم الجمعة 31 مايو الجاري 2024 ، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 9:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الزوراء المتوقع أمام الميناء في دوري نجوم العراق 2023-2024

بينما يأتي في حراسة المرمى: جلال حسن

يأتي في خط الدفاع: كاظم رعد ، مصطفى محمد معن ، ميثم جبار، الحسن حويبيب

بينما يأتي في خط الوسط: علي محسن ، لؤي العاني ، محمد علي عبود

كما يأتي في خط الهجوم: مراد محمد ، كريستوفر جون، قوقية.

القنوات الناقلة لمباراة الزوراء والميناء في دوري نجوم العراق

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري نجوم العراق، وسوف يتم نقل مباراة الزوراء والميناء، عبر قناة العراقية الرياضية، بالإضافة إلى قناة الرابعة+1.

بينما يتولى المعلق الرياضي رعد ناهي مهمة التعليق على أحداث مباراة الزوراء والميناء في دوري نجوم العراق لكرة القدم موسم 2024.

لمعرفة المزيد:-

قائمة منتخب تونس الرسمية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى