الرياضة

البث المباشر لمباراة النصر والهلال اليوم

البث المباشر لمباراة النصر والهلال اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة النصر والهلال اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي النصر نظيره نادي الهلال علي ملعب استاد الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله، ضمن إطار مواجهات دور النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تعد مواجهات نادي النصر أمام نادي الهلال من اشرس المنافسات علي مستوي كرة القدم في المملكة العربية السعودية وتعرف بإسم دربي الرياض، وتشهد دائماً إثارة ونديه وتألق من كلا الجانبين.

فقد تواجه الفريقان في العديد من المناسبات ضمن إطار منافسات الدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس ولي العهد.

وقد تقابل كلاً من النصر والهلال فيما يزيد عن 118 مباراة في مختلف البطولات، حقق فيها الهلال الفوز في 43 مباراة، بينما فاز النصر في 42 منها، وضرب التعادل في 33 أخري.

يذكر أن أخر لقاء جمع بين الزعيم أمام النصر كان في منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين من مواجهات الدوري السعودي، وضرب التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما المباراة، في مباراة لعبت علي ملعب استاد الأول بارك.

مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال اليوم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال شبكة SSC Sports السعودية الناقل الحصري لبث أحداث بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة SSC Sport، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز فهد العتيبي، ومن خلال القناة الصوتية الثانية بصوت محمد حسين.

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الزعيم في استضافة نادي النصر علي ملعب استاد الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله مساء اليوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى