الرياضة

مباراة الهلال والنصر بث مباشر الآن في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة السعودية عن كيفية مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر الآن في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” المواجهة النارية بين نادي النصر والهلال الليله في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وسبق وأن تواجها الفريقين هذا الموسم 5 مرات، حقق النصر خلالهما فوز وحيد في كأس الملك سلمان للأندية، بينما فاز الهلال في الدوري وكأس السوبر وكأس موسم الرياض ،وحسم التعادل الإيجابي المواجهة الأخيرة في الدوري.

مباراة الهلال والنصر بث مباشر الآن في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

يسعي كلا الفريقين للظفر بلقب الكأس، حيث يأمل نادي النصر في تحقيق اللقب للمرة السابعة في تاريخه والغائب منذ عام 1990، بينما يسعي نادي الهلال في الحفاظ على اللقب والفوز به للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وكان الهلال قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد تخطي عقبة اتحاد جدة بنتيجة 2-1، بينما تأهل النصر بعد تفوقه على الخليج بنتيجة 3-1.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والهلال ،الليله في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تمتلك شبكة قنوات SSC Sport السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، وسوف يتم نقل مباراة الهلال والنصر عبر قناة SSC News HD، بالإضافة إلى قنوات الكأس 1، أبوظبي الرياضية 1، السعودية الرياضية 1، عمان الرياضية، الشارقة الرياضية، SSC Sport 1 ، SSC Extra 1 ، SSC SPORT 5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى