الرياضة

البث المباشر لمباراة الزوراء والميناء اليوم

البث المباشر لمباراة الزوراء والميناء اليوم

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة الزوراء والميناء اليوم في الدوري العراقي بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي الزوراء نظيره نادي الميناء علي ملعب استاد الزوراء، ضمن إطار مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة دوري نجوم العراق.

يعد نادي الزوراء من أنجح الأندية في تاريخ بطولة الدوري العراقي فقد توج بلقب دوري نجوم العراقي 14 مرة في تاريخه، بالإضافة إلى تحقيقه لعدة بطولات علي المستوي المحلي.

بينما يعد نادي الميناء الأقدم من ناحية تاريخ النشأة فقد تأسس في عام 1931، بينما تأسس نادي الزوراء في عام 1969، بجانب تحقيق الميناء لقب الدوري مرة واحدة في تاريخه في موسم 1977/1978.

من الجدير بالذكر أن النادي الزوراء يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري العراقي برصيد 60 نقطة، حصدها من خلال خوض 31 مواجهة فاز خلالها في 16 لقاء وتعادل في 12 وخسر 3 مواجهات.

بينما يتواجد نادي الميناء في المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري العراقي برصيد 34 نقطة جمعها من خلال لعب 31 مباراة فاز فيها في 8 مباريات وتعادل في 10 أخري بينما خسر 13 مواجهات.

مشاهدة مباراة الزوراء والميناء بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الزوراء ضد الميناء اليوم في بطولة الدوري العراقي من خلال شبكة قنوات العراقية الرياضية الناقل الحصري لبث أحداث بطولة الدوري العراقي.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة الرابعة +1، من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز رعد ناهي.

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الزوراء في استضافة نادي الميناء علي ملعب استاد الزوراء مساء اليوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين من شهر مايو الجاري في تمام الساعة 08:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 09:45 بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى