أخبار عاجلة

محافظ كفر الشيخ: إغلاق 168 منشأة طبية مخالفة

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، غلق 168 منشأة طبية مخالفة ما بين منشآت وعيادات، ومراكز طبية خاصة، بناءًا على تقرير إدارة العلاج الحر خلال حملة قامت بها على المنشآت الطبية بجميع مراكز المحافظة، على مدار يومين، تحت إشراف الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتورة أميرة عبدالسلام، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ.

قال محافظ كفرالشيخ إن الحملات الرقابية والتفتيشية مستمرة على المنشآت والعيادات الطبية، لضمان تقديم خدمة طبية آمنة للمواطنين فى إطار قانونى، موجهاً بتوعية المواطنين بمخاطر التعامل مع المنشآت الطبية المخالفة، كما تهدف الحملات إلى التأكد من التزام المنشآت الطبية بالاشتراطات الصحية والقوانين المعمول بها، وتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة بالقطاع الصحى.

أكد محافظ كفر الشيخ أهمية استمرار الحملات على المنشآت الطبية للتأكد من التزامها بالقوانين واللوائح المنظمة لمزاولة المهنة، داعيًا المواطنين إلى عدم التعامل مع المنشآت الطبية غير المرخصة، والإبلاغ عن أى مخالفات.

شدد محافظ كفر الشيخ على أهمية شن وتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على جميع المنشآت الصحية على مستوى المحافظة، والتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة، واتباعها الاشتراطات الصحية والبيئية، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، أن الحملة تمكنت من ضبط 168 منشأة طبية تعمل بدون ترخيص بالمخالفة للقانون، وتنفيذ الغلق الإدارى لـ 97 منشأة طبية، وتحرير 91 من الإنذارات.

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى