أخبار عاجلة

أنسي أبو سيف عن فوزه بجائزة الدولة التقديرية: شعرت بنتيجة رحلتي

أعرب أنسي أبو سيف مهندس ديكور عن سعادته بفوزه بجائزة الدولة التقديرية، متابعا: “شعرت أن رحلتي لها نتيجة.. وإحساسي بالجاهزة فرحة كبيرة والمتعة كانت فى العمل اللى بقي فيه قناعة للحصول على هذه الجائزة”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية فى برنامج “كل الزوايا”، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم على قناة أون: “صناعة السينما تحتاج إلى إقناع كبير وبالتالي الديكور يجب أن يعبر عن الصورة ويصل إلى المشهد والحمد لله أعمالي كانت مرضية”.

وأشار أنسي أبو سيف إلى أن الجيل الجديد أمامه إمكانيات كبيرة ويمتلك ثقافة أكثر مننا ومنفتحة على العالم بالمقارنة مع الأجيال السابقة التي كانت المحاولة من أجل التصنيع ولكن الأمر اختلف مع الأجيال الجديدة القادرة على الانفتاح العالمي.

وفاز بجائزة الدولة التقديرية فى فرع الفنون مصمم المناظر ومهندس الديكور الكبير أنسى أبو سيف، وقال أنسي أبو سيف لـ اليوم السابع، “سعيد جدا بالجائزة وهي جائزة أعتز بها جدا وتأكد أنني قدمت مشوار استحق التقدير، اشكر كل من رشحني وأرجوا أن أكون قدها والحمدلله استقبل التهاني من المهنئين كل لحظة”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى