منوعات

البنوك تعمل اليوم استثنائيا لصرف معاشات شهر يونيو 2024 – أخبار مصر

بدأ أصحاب المعاشات الذين يبلغ عددهم 11 مليون مواطن، اليوم السبت، صرف الدفعة الرابعة من معاشات شهر يونيو 2024، بالزيادة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي بنسبة 15%.

بنك ناصر الاجتماعي يعمل اليوم بشكل استثنائي

واستقبل البنك الآلاف من أصحاب المعاشات الذين تتحول معاشاتهم على البنوك التي أقرتها الهيئة للصرف، ويعمل بنك ناصر الاجتماعي اليوم، بشكل استثنائي للتسهيل على العديد من المواطنين.

زيادة 15%

ووفقًا لقانون التأمينات الاجتماعية، تُصرف المعاشات لـ11 مليون مُستحق في اليوم الأول من الشهر، بالزيادة المقررة التي تبلغ قيمتها 15% كحد أقصى.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه خلال اجتماع عُقد مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتبكير موعد صرف المعاشات للمستحقين لتكون في شهر مارس الماضي 2024، بدلًا من يوليو وذلك نظرًا للظروف الحالية والتخفيف عن كاهل المواطنين.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى