أخبار عاجلة

محافظ الغربية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بطنطا

حرص الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، على متابعة أداء الطلاب، فى أول أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وذلك من خلال جولة تفقدية لمعهد الاحمدى الثانوى بطنطا، معهد طنطا الاعدادى الثانوي، معهد فتيات النحاس الثانوي، بحضور الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الازهرية.

وأشاد محافظ الغربية بانتظام اللجان، وتوفير كل سبل الراحة من إضاءة وتهوية للطلاب، مع الحزم الشديد، وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، والالتزام بالضوابط الامتحانية.

ووجه محافظ الغربية للطلاب كلمات التشجيع، موجها الطلاب بالتركيز فى أداء الامتحانات حتى يجنوا ثمار جهدهم طوال العام، ويحصلوا على المراكز الأولى كعادة أبناء محافظة الغربية دائمًا، كما اطمأن من الطلاب على مستوى الامتحانات وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى