أخبار عاجلة

تحرير بلاغات ضد شركة شحن بالدقهلية للنصب على المواطنين والاستيلاء على أغراضهم

تقدم عدد من المواطنين بالدقهلية، والمحافظات المجاورة ببلاغات ضد شركة للشحن البري، بعد الاستيلاء على أغراضهم و أمتعتهم أثناء نقله من أحد البلاد العربية إلى أسرهم.

وقد تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بتعدد البلاغات ضد أحد شركات الشحن الموجودة بمدينة أجا بمحافظة الدقهلية، واتهامها بالاستيلاء على أغراضهم و ممتلكاتهم أثناء نقله من دولة الإمارات إلى جمهورية مصر العربية، حيث تقدم المواطنين بتحرير محاضر ضد أ . ال صاحب الشركة.

واكدوا خلال المحضر، بأن الشركة استلمت الأغراض الخاصة بهم، فى دولة الإمارات، وقاموا بتسليم المواطنين إيصالات باستلام الاغراض، وبعد المدة المتفق عليه للتسليم فوحئوا بتهرب الشركة من تسليم الأغراض، بحجة التأخر فى الطريق، وبعد الانتظار قالوا التسليم خلال يومين، وعقب ذلك توقفوا عن الرد على التليفونات، وبدأ المواطنين بتحرير محاضر بمكان مقر الشركة بمدينة أجا.

وقد تم تحرير المحضر رقم 569 إداري مركز أجا لسنة 2024 ، وتم القيد بالرقم 7063 جنح مركز اجا لسنة 2024، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى