الرياضة

بث مباشر ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا

بث مباشر ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا، تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلي ملعب “ويمبلي” في لندن، لمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين نادي ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويطمح ريال مدريد بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه وتعزيز رقم المرينجي القياسي كأكثر الأندية تتويجا بلقب دوري الأبطال.

وكان قد تأهل ريال مدريد إلي نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة عشر في تاريخه، بعدما أقصي بايرن ميونخ من البطولة في دوري نصف نهائي دوري الأبطال.

بث مباشر ريال مدريد وبوروسيا دورتموند يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا

يسعي إدين ترزيتش مدرب بوروسيا دورتموند إلي تدوين إسمه في تاريخ النادي الألماني من خلال تحقيق الفوز علي ريال مدريد والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخ بوروسيا دورتموند.

وتأهل دورتموند إلي نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تخطي عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور نصف النهائي بالفوز علي ذهاب وإياب بنتيجة “1/0”.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، الليله في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الحادية عشر مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي.

كما يمكنكم أيضًا مشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة بي إن سبورت 2 بتعليق خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى