منوعات

القومي للترجمة يكرم أحمد إبراهيم الشريف وصناع رحلة الخير: العائلة المقدسة في مصر

كرم المركز القومي للترجمة الزميل الكاتب الصحفي الدكتور أحمد إبراهيم الشريف، وصناع كتاب رحلة الخير: العائلة المقدسة في مصر،   وذلك  بقاعة طه حسين، خلال احتفالية المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي.

كما  شارك في الاحتفالية كل من الدكتور خلف الميري، الدكتورة ميري ميساك، الدكتور إسحاق عجبان، ورانيا شرعان، أمجد حنا، أحمد بلال، أميرة السمني بالإضافة إلى ناصر صبحي رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر المباركة، وقدمت الاحتفالية الإعلامية هند أكرم، كما تم تكريم فريق عمل الكتاب.

كتاب “رحلة الخير: العائلة المقدسة في مصر” من تأليف أحمد إبراهيم الشريف ومن ترجمة رضوى قطيط ومن تحرير إنجي عرفة، الأداء الصوتي لمروة وهدان ويارا حسونة .


بحسب المؤلف، فإن كتاب “رحلة الخير.. العائلة المقدسة في مصر  هو مشروع مهم له علاقة بهوية مصر وتاريخها ويلقى الضوء على جانب من حياة العائلة المقدسة وجانب من دور مصر عبر الزمن، وقد تم تقديم هذا المشروع باللغتين العربية والإنجليزية.


ونتابع في هذا الكتاب بصورة  سردية – أدبية الرحلة حيث جاءت السيدة مريم العذراء والطفل المقدس ويوسف النجار فرارًا من بطش الملك هيردوس وطافوا في ربوع مصر شمالاً وجنوبًا حيث وجدوا الأمان والحياة المطمئنة.

وتحتفل الكنيسة المصرية  اليوم الموافق الأول من يونيو من كل عام بذكرى دخول السيدة مريم العذراء والسيد المسيح إلى مصر ضمن مسار رحلة العائلة المقدسة، وتتوفر النسخة الورقية أيضًا بمنفذ البيع بمقر المركز القومي للترجمة.

 

WhatsApp-Image-2024-06-01-at-4.19.26-PM

 

WhatsApp-Image-2024-06-01-at-4.40.56-PM-(1)

 

WhatsApp-Image-2024-06-01-at-4.40.56-PM-(2)

 

WhatsApp-Image-2024-06-01-at-4.40.56-PM

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى