الرياضة

بث مباشر نهائي دوري أبطال أوروبا الان ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

بث مباشر نهائي دوري أبطال أوروبا الان ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يقدم لكم موقع 195 سبورتس بث مباشر نهائي دوري أبطال أوروبا الان ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

حيث يضرب نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، موعدًا ناريًا أمام نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني بقيادة المدير الفني إيدين تيرزيتش، علي ملعب استاد ويمبلي.

كما يجمع تاريخ حافل من المواجهات بين نادي ريال مدريد الإسباني، أمام نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في العديد من المواجهات بشكل عام وبشكل خاص في مواجهات دوري أبطال أوروبا.

بينما قد تواجه النادي الملكي أمام النادي الألماني، علي مستوي بطولة دوري الأبطال خلال أربعة عشر مباريات، كانت الغلبة لصالح كتيبة النادي الملكي، بواقع سته فوز بالعلامة الكاملة، بينما حقق دورتموند الفوز في ثلاثة مناسبات مختلفة، وضرب التعادل خمس مواجهات أخري.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر

بينما تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين بوروسيا دورتموند في استضافة نادي ريال مدريد علي ملعب استاد ويمبلي “بيت الوطن” مساء اليوم السبت الموافق الأول من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي.

كما يتولى مهمة التعليق المعلق الشهير والمخضرم حفيظ دراجي، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة أحداث المباراة، ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قناة بي إن سبورت 1، ومن خلال القناة الصوتية الثانية بصوت خليل البلوشي.

كما يمكنكم التعرف علي التشكيل التالي لنادي ريال مدريد أمام نظيره نادي بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأتي التشكيل كتالي:

  • حراسة المرمى: كورتوا.
  • الدفاع: ميندي – ناتشو – كارفاخال – روديجير- ميندي.
  • الوسط: توني كروس – كامافينجا – فالفيردي – جود بيلينجهام.
  • الهجوم: فينيسيوس جونيور– رودريجو جوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى