الرياضة

بث مباشر بدون تقطيع ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

بث مباشر بدون تقطيع ريال مدريد وبروسيا دورتموند الان في نهائي دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، وذلك في نهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2024، اليوم السبت الموافق 1 يونيو الجاري ،وسوف نستعرض لكم عبر موقعنا 195 سبورتس بث مباشر بدون تقطيع ريال مدريد وبروسيا دورتموند الان في نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويلتقي ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند، اليوم السبت 1 يونيو، في إطار مواجهة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023-2024 ، وستقام على ملعب «ويمبلي» الشهير بمدينة لندن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟

تملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند عبر إحدى قنواتها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports 1،2 لنقل مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند ، بالإضافة إلى قناة beIN 4 K.

أسندت قنوات beIN Sports مهمة التعليق على مباراة الزمالك ونهضة بركان على قناة beIN Sports HD1،2 إلى المعلقين حفيظ دراجي وخليل البلوشي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند الان

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024 ،في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وحسم فريق ريال مدريد «المتوج بلقب الدوري الإسباني» تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما قدم أداء مذهل أمام بايرن ميونخ «الألماني» في نصف نهائي البطولة القارية، بمجموع المبارتين 4 – 3.

وأنتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بنتيجة هدفين لكل منهما، وانتصر الملكي في الإياب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما عن فريق بوروسيا دورتموند فوصل لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الصعب على فريق باريس سان جيرمان في مباراة نصف نهائي البطولة القارية، بمجموع هدفين لـ صالح «أسود الفيستيفاليا»، بواقع هدف في مباراة الذهاب وآخر في الإياب.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة إنتر ميامي وسانت لويس سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الأمريكي 2024

موعد مباراة الجزائر وغينيا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى