الرياضة

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بدون تقطيع في نهائي دوري أبطال أوروبا

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بدون تقطيع في نهائي دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع 195 سبورتس البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بدون تقطيع في نهائي دوري أبطال أوروبا بجانب تغطيه مميزة لجميع المباريات بجودة ممتازة وبدون تقطيع.

كما يستضيف نادي ريال مدريد نظيره نادي بوروسيا دورتموند علي ملعب استاد ويمبلي في لندن، ضمن إطار مواجهات دور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

وتأتي هذه المواجهة بعد أن حقق ريال مدريد الفوز علي نادي بايرن ميونخ في دور نصف نهائي البطولة الأوروبية بمجموع 4/3 في المباراتين، بينما نجح دورتموند في الوصول لنهائي التشامبيونزليج علي حساب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2/0 في لقائي الذهاب والإياب.

ويسعى نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتحقيق لقبه الخامس عشر في البطولة الأوروبية، بينما يأمل دورتموند في تحقيق لقبه الثاني، حيث سبق لهم الفوز بالبطولة الأوروبية خلال موسم 1996/1997.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر

كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم في بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبث أحداث بطولة التشامبيونزليج.

وذلك في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة بي إن سبورت 1 من خلال تعليق صوتي بصوت المعلق المتميز حفيظ دراجي، ومن خلال قناة بي إن سبورت 2 بصوت محمد حسين.

بينما تنطلق صافرة بداية مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بين بوروسيا دورتموند علي ملعب استاد ويمبلي “بيت الوطن” مساء اليوم السبت الموافق الأول من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى