الرياضة

كريستيانو ونايمار يتقاتلان من أجل زميل قديم لهم

يتقاتل فريقا النجمين كريستيانو ونايمار من أجل زميل قديم للاعبين، من الممكن أن يشهد سوق الانتقالات خطوة مفاجئة ونرى اللاعب في إحدى الناديين.

أبدى ناديا النصر والهلال السعوديان اهتمامهما بكاسيميرو، لاعب خط الوسط البرازيلي المخضرم في مانشستر يونايتد. وبعمر 32 عاما، يجد كاسيميرو نفسه أمام مفترق طرق، خاصة بعد موسم لم يقدم فيه المستوى المتوقع في الفريق الإنجليزي، وهو ما أثار تكهنات حول مستقبله.

اقرأ المزيد: السعودية تحاول ضم لاعب برشلونة

كريستيانو ونايمار يتقاتلان من أجل زميل قديم لهم
كاسيميرو

كاسيميرو، المعروف بصلابته الدفاعية وقدرته على التحكم في خط الوسط، قدم أداء غير متناسق في مانشستر يونايتد. وكان مستواه السيئ مدعاة للقلق، الأمر الذي فتح الباب أمام خروج محتمل. أبدى النصر والهلال اهتمامًا كبيرًا بالبرازيلي، مما أتاح له الفرصة للتوقيع على آخر عقد كبير في مسيرته.

اقرأ المزيد: كاسيميرو يعيش أيامه الأخيرة في مانشستر يونايتد

الارتباط مع كريستيانو رونالدو، الذي تزامن مع كاسيميرو في ريال مدريد بين عامي 2013 و2018 ومرة ​​أخرى في مانشستر يونايتد في عام 2022، يمكن أن يكون عاملاً حاسماً في الانتقال المحتمل إلى النصر. قد تكون فرصة لم الشمل مع زميل سابق وصديق مقرب بمثابة نقطة جذب كبيرة لكاسيميرو.

في المقابل، يمتلك الهلال نيمار، الذي شارك معه كاسيميرو غرفة تبديل الملابس في المنتخب البرازيلي. إن وجود مواطن آخر وإمكانية المنافسة في فريق له طموحات مماثلة يمكن أن يرجح كفة الميزان لصالح النادي الأزرق.

اقرأ أيضا: أندية الدوري الإنجليزي عينها على ديبالا.. وروما جاهز للقتال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى