أخبار عاجلة

مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة فى بياض العرب يوفر فرص عمل ويشجع على التصنيع

عرض برنامج “فى المساء مع قصواء” المذاع على قناة سى بى سى، تقريرا تليفزيونيا عن مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة بياض العرب بمحافظة بني سويف.

وقال التقرير إن المجمع واحد من 14 مجمع صناعى أنشأتهم الدولة المصرية، خلال السنوات الماضية للتشجيع على التصنيع وزيادة الإنتاج توفير فرص العمل، لافتا إلى أن المكان على مساحة 70 فدان و 266 وحدة صناعية جاهزة للتشغيل وبتكلفة تجاوزت 900 مليون جنيه، افتتح الرئيس السيسى المجمع الصناعى، بمنطقة بياض العرب فى عام 2021.

ويضم المجمع انشطة مختلفة كالصناعات الكيماوية وصناعات معدنية بسيطة بالإضافة لصناعات هندسية وغذائية.

وقال محمود على أحد المستثمرين بالمجمع الصناعى بمحافظة بنى سويف: كلنا بنفخر بأن فى صرح صناعى عظيم بدأ ببنى سويف وهو مشروع متكامل يبدأ بتجهيز المجمع من التخطيط للتنفيذ لتسليم الوحدات لما بعد الاستلام كمساندة فى توفير الظىلات والمواد والمعدات أدى للتشغيل والنجاح والتصدير.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى