الرياضة

بث مباشر دون تقطيع إنتر ميامي وسانت لويس سيتي الآن في الدوري الأمريكي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن بث مباشر بدون تقطيع لمباراة إنتر ميامي وسانت لويس سيتي الآن في الدوري الأمريكي.

ويستضيف إنتر ميامي نظيره نادي سانت لويس سيتي، صباح اليوم الأحد، علي أرضية ملعب تشايس ستاديوم في إطار منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الأمريكي.

بث مباشر بدون تقطيع إنتر ميامي وسانت لويس سيتي الآن في الدوري الأمريكي 

ويتطلع إنتر ميامي متصدر الترتيب حاليًا لتقديم موسم رائع بعد دعم الفريق بعدد من الصفقات أبرزها لويس سواريز، ليلم شمل جيل البلوجرانا التاريخي.

وكان فريق ميامي تعرض لخسارة مخيبة في الجولة الماضية أمام أتالانتا يونايتد بـ3 أهداف لهدف واحد سجله ميسي، ليتوقف رصيده عند النقطة 34 في صدارة ترتيب جدول الدوري الأمريكي.

موعد مباراة إنتر ميامي وسانت لويس سيتي في الدوري الأمريكي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة إنتر ميامي وسانت لويس سيتي، صباح اليوم الأحد، في تمام الساعة الثانية ونصف صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستكون المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ونصف صباحًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة ونصف فجرًا بتوقيت الإمارات-أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وسانت لويس سيتي في الدوري الأمريكي 

لم يتم نقل مباريات الدوري الأمريكي 2024 عبر أي قناة داخل الشرق الأوسط، حيث لم تعلن أي شبكة عربية حتى الآن عن حصولها على حقوق بث إذاعة المباريات.

بينما يمكنكم متابعة مباريات فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي، عبر تطبيق “Apple TV” والذي يتيح لك متابعة المباريات على أجهزتك المختلفة ، يذكر أن معلق المباراة لم يحدد بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى