أخبار عاجلة

رحلة فاطمة من “النقاشة” لاحتراف صناعة البورسلين اليدوى والتصدير لفرنسا وروسيا

سلط برنامج “نون القمة” المذاع على قناة إكسترا نيوز، الضوء على قصة نجاح بنت اسمها فاطمة، من النقاشة لاحتراف صناعة البورسلين اليدوى فى المنوفية.

وقالت فاطمة:” بدأت عندما أكن أحب الرسم فى الصغر، وعملت مع نفقا شوانا فى الصف الأول الثانوى، حيث كنت أرسم على جداريات، وفى الكلية تعلمت “الهند ميد”، وبعد الانتهاء من المرحلة الجامعية عملت بالخزف، ونزلت قرية الفواخير وصممت على تعلم كل ما يصنعونه.

تابعت فاطمة، “بعد عام قمت بعمل مجموعة من “الماجات” ونشرتها على فيس بوك، وبعدها وجدت ناس كتير بتطلب منى شغلى خاصة فى دولة ليبيا، وبعدها شحنت أوردرات لفرنسا وروسيا، ومنها أوردرات كتيرة من مصر”.

ولفتت فاطمة إلى أن “أهلها شجعوها فى عملها ووقفوا بجوارها، وحلمى إن اسمى يكبر داخل مصر وخارجها وناس كتير تبقى عارفانى وعارفة شغلى”.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى