أخبار عاجلة

“إكسترا نيوز” تعرض تقريرًا حول مقترح بايدن لوقف الحرب في غزة

عرضت قناة “إكسترا نيوز” تقريرا تليفزيونيا عن مقترح بايدن لوقف الحرب في غزة، وذكر التقرير أن المقترح وقف شامل وكامل لإطلاق النار، انسحاب القوات الإسرائيلية من المناطق المأهولة بغزة.

ولفت التقرير إلى إطلاق سراح عدد من المحتجزين الإسرائيليين، وإطلاق سراح مئات الأسرى الفلسطينيين، وتسليم ما بقى فى غزة من جثث لإسرائيليين، وعودة المدنيين الفلسطينيين إلى كل مناطق غزة، ودخول المساعدات إلى غزة بمعدل 600 شاحنة فى اليوم.

من ناحية أخرى، دعت عائلات الرهائن الإسرائيليين المحتجزين فى غزة جميع الأطراف إلى القبول الفوري للاقتراح الذي قدمه الرئيس الأمريكي جو بايدن لإنهاء الحرب المستمرة منذ ما يقرب من ثمانية أشهر فى القطاع وإعادة أقاربهم إلى الوطن، لكن الحكومة الإسرائيلية قالت إن شروط وقف إطلاق النار يجب الوفاء بها، وفقا لوكالة أسوشيتيد برس الأمريكية.

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى