أخبار عاجلة

أصغر مغنية أوبرا في النمسا: حلمي الوصول للعالمية والثقة تُكتَسب من التدريب

أكدت المطربة الشابة مريم طاحون، أصغر مطربة أوبرا في النمسا، أنها بدأت الغناء في عمر 9 سنوات بجانب دراستها وتدرس حاليا في جامعة فيينا الموسيقية، مشيرا إلى أنها كل يوم لديها حصة غناء بمعدل 5 مرات في الأسبوع  مع المواظبة على التدريب والغناء باستمرار.

وأضافت مريم طاحون، خلال لقاء عبر زووم ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، على قناة سي بي سي، أنها وصلت إلى المركز الأول على النمسا في مسابقة الغناء الأوبرالي، قائلة: “دعم أهلي هو الأساس وصعب من غيرهم أوصل للمكان اللي وصلت له وعائلاتي كلها كانت معايا في المسابقات ودائمي التشجيع ليا”.

وتابعت: “التمكن والثقة أمر مهم جدا للفنان والثقة تأتي من التدريب الكويس والمذاكرة الجيدة وأظهر للجمهور أني بحب اللى بعمله ونفسي اكمل في المجال ولما بقف على المسرح بفرح نفسي والموسيقى مجال جميل وبيجمع الناس كلها”، معبرة عن أمنيتها بأن تصب مغنية اوبرا عالمية.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى