منوعات

أسامة القوصي لـ«الشاهد»: فض تجمع رابعة العدوية موقف شرعي سليم – أخبار مصر

قال الدكتور أسامة القوصي، الداعية والباحث الإسلامي، إن فض تجمع رابعة العدوية موقف شرعي سليم تماما، فمن الطبيعي أن تردع الحكومة أي تجمعات مسلحة في منطقة ما، خاصة بعد أن تم استخدام هذه الأسلحة بالفعل، ونحمد لله أنه تم استئصال هذا الورم السرطاني الذي كان منتشرا في البلاد.

الإسلام لا يتضمن أي وجود لجماعات دينية

وأضاف، خلال حواره لبرنامج «الشاهد»، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز على قناة «إكسترا نيوز»: «الإسلام لا يتضمن أي وجود لجماعات دينية أو فكرة البيعة التي يتبنوها، كما أن آيات القرآن الكريم التي تحدثت عن المنافقين لهم نصيب كبير من وصفها، لأننا كنا نرى منهم فسادا في الأرض وحديثا جميلا».

نعمة الأمن والأمان لا تقدر بثمن

وتابع: «نعمة الأمن والأمان لا تقدر بثمن، وهذا ما افتقدناه بشدة خلال فترة حكم الجماعة الإرهابية، كونهم كانوا يريدون إسقاط هذه الدولة بأي طريقة ممكنة، لكن الله حماها وحمانا، ويجب دائما الإشارة إلى أن الدولة الآمنة والحكيمة يحكمها جيش واحد، ولا وجود لأي ميلشيات».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى