منوعات

«المالية»: وثيقة السياسات الضريبية قيد الدراسة ولم تطرح للحوار المجتمعي – اقتصاد

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنّ وثيقة السياسات الضريبية 2024-2030 ما زالت تحت الدراسة ولم نطرحها للحوار المجتمعي حتى الآن، موضحًا أنّ النسخة المتداولة لوثيقة السياسات الضريبية بمواقع التواصل الاجتماعي كانت مجرد «تصور مبدئي» تم إعداده قبل عدة أشهر وطرأ عليه تعديلات كثيرة.

معيط: نعبر عن مستهدفاتنا خلال 6 سنوات المقبلة

وقال الوزير، إنّ وثيقة السياسات الضريبية 2024-2030 تخضع لدراسة متأنية بوزارة المالية حتى تُعبِّر عن مستهدفاتنا خلال الـ6 سنوات المقبلة، لافتًا إلى أنّ اللجنة العليا لإعداد وثيقة السياسات الضريبية 2024-2030 تعكف على وضع اللمسات الأخيرة قبل الإطلاق للحوار المجتمعي خلال الأسابيع المقبلة.

وأضاف الوزير، أنّنا سنطرح وثيقة السياسات الضريبية 2024-2030 للحوار المجتمعي فور الانتهاء من إعدادها في صورتها النهائية، موضحًا أنّنا حريصون على الاستفادة من التجارب الدولية المتميزة في ترسيخ استقرار السياسات الضريبية لتحسين مناخ الأعمال وجذب المزيد من الاستثمارات.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى