منوعات

أسعار البيض اليوم الاثنين 3-6-2024 في الأسواق – اقتصاد

استقرار كبير سجله سعر البيض في الأسواق اليوم الاثنين 3-6-2024، وهو أحد أهم وأبرز السلع التي يحرص المواطنين على شرائها، إذ سجلت سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم 125 جنيهًا بالمزرعة، فيما يصل المنتج بسعره النهائي للمستهلك لما بين 130 و135 جنيهًا، وفقا للشعبة العامة للدواجن وبورصة الدواجن.

أسعار البيض الأحمر

أفادت بورصة الدواجن بأن سعر كرتونة البيض الأحمر سجلت 129 جنيهًا، ووصل سعر الكرتونة «البلدي» 130 جنيهًا تسليم أرض المزرعة.

أسعار الفراخ البيضاء والحمراء

وسجل سعر كيلو الفراخ البيضاء بالمزرعة 89 جنيهًا، وتصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 100 و105 جنيهات، بحسب المنطقة المباع فيها السلعة، وسجلت الفراخ الحمراء 112 جنيهًا للكيلو في المزرعة، وتراوح سعر الكيلو في محال بيع الدواجن، ما بين 115 و120 جنيهًا للمستهلك.

أسعار الدواجن قبل عيد الأضحى

وتوقع عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية أنّ تشهد أسعار الدواجن استقرارًا كبيرًا في الفترة المقبلة، مع عزوف قطاع كبير من المواطنين عن الشراء والاتجاه لشراء اللحوم الحمراء نظرًا لاقتراب عيد الأضحى المبارك.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى