منوعات

محافظ المنيا: استمرار فعاليات حملة «حقك تنظمي» حتى الخميس المقبل – المحافظات

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، استمرار الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية تحت شعار «حقك تنظمي»، لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالمجان في مدن وقرى المحافظة وذلك حتى 6 يونيو الجاري، مشيرا إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود الدولة لضمان وصول خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية إلى جميع المواطنين، بما يعزز صحة الأم والطفل، ويرفع وعي المجتمع، و تقديم خدمات ووسائل تنظيم الأسرة وتوفيرها بالمجان.

استمرار فعاليات حقك تنظمي حتى 6 يونيو

أوضح الدكتور محمد حسنين، وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن المرحلة الثانية من أعمال الحملة تستمر حتى 6 يونيو في إدارات المنيا، وأبوقرقاص، ومطاي، ومغاغة.

توفير وسائل تنظيم الأسرة بالمجان

وأشار «حسنين» إلى أن تلك الفعاليات تقدم خدمات الكشف، إضافة إلى توفير وسائل تنظيم الأسرة بالمجان، وكذلك خدمات المشورة والتثقيف الصحي دون مقابل مادي، بما يعزز من صحة الأسرة والمجتمع.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى