أخبار عاجلة

نقابة صيادلة الإسكندرية: توزيع 4 آلاف و853 علبة دواء في 5 قوافل طبية

أعلنت نقابة صيادلة الاسكندرية، توزيع 4 آلاف و853 علبة دواء في 5 قوافل طبية، فى جهودها الخيرية خلال شهر مايو، حيث نظمت 5 قوافل طبية بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، شملت مناطق شرق والعجمي ووسط الطبية، بالإضافة إلى قافلة كبيرة بالتعاون مع كلية الصيدلة بالعلمين اتجهت إلى مدينة الحمام.

وأكد الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الإسكندرية، على أن القافلة شملت عدة تخصصات ( أطفال – باطنة – نسا – جراحة – عظام  وغيرها …) وإجمالي عدد علب الدواء التي تم توزيعها خلال القوافل بلغ 4 آلاف و 853 علبة بعد اتمام عدد من الزملاء الأطباء الكشف علي المرضي من مختلف الأعمار في المناطق التي استهدفتها القوافل في مدينة الحمام، ومنطقة محرم بك، والعجمي، وقرى أبيس السابعة والثامنة والعاشرة والرابعة والثانية، وعزبة سكينة، جانوتي، وعزبة الموظفين.

وأضاف” أنسي” أن النقابة حريصة على المشاركة في القوافل الطبية والعلاجية مع مختلف الجهات الصحية بالمحافظة، وذلك في إطار الدور الخدمي الذي تقوم به من خلال صرف الأدوية المجانية، بالإضافة إلى صرف روشتات الأدوية بشكل يومي للمحتاجين من غير القادرين، وذلك بمقر النقابة في سموحة.

ودعا” أنسي” جميع الصيادلة للمشاركة في هذه المبادرات الخيرية التي تقوم بها النقابة من خلال التبرع بالأدوية الزائدة عن حاجتهم، بتسليمها لدى مسئولي لجنة “الدواء حياة” بمقر النقابة في سموحة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى